معايير تصميم انماط التغذية الراجعة في التقويم الالکتروني

نوع المستند : • البحوث والدراسات والمقالات المستوفاة للقواعد العلمیة المتعارف علیها، والتى یجریها أو یشارک فى إجرائها أعضاء هیئة التدریس والباحثون فى الجامعات ومراکز البحوث المصریة والعربیة، وذلک باللغتین العربیة والإنجلیزیة .

المؤلفون

1 کلية التربية – جامعة حلوان

2 کلية التربية

المستخلص

المستخلص:
نتيجة التطورات المتلاحقة في مجال تکنولوجيا التعليم کان لابد من أن يتکيف التقويم الالکتروني مع التطورات المحيطة بة ، وتعد التغذية الراجعة أهم ثمار عملية التقويم ، لذلک هدف البحث الحالي إلي توفير معايير تصميم للتغذية الراجعة حتي يستطيع التقويم الالکتروني تحقيق الاهداف المرجوة منة بدرجة عالية من الکفاءة والفعالية، وقد اتضح لنا ان التغذية الراجعة تقوم علي  أسس تربوية وفنية وکلاهما لايقل أهمية عن الاخر وانتهي البحث بتوجية الانتباه إلي ضرورة الاهتمام بالتطوير الدائم لقائمة معايير تصميم انماط التغذية الراجعة في التقويم الالکتروني بما
يتفق مع التقدم العلمي ، کما يجب علي المصمم التعليمي الاهتمام بهذه المعايير ومواکبة التطورات لهذه المعايير بشکل دائم ومستمر.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية