. (2024). اسبارك أي الشرارة والحفاظ عليها من أجل أن تمتلك جميع النظم المدرسية القدرة علي تحسين التعلم علي نطاق واسع. مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 35(35), 44-45. doi: 10.21608/jstc.2024.355390
MLA
. "اسبارك أي الشرارة والحفاظ عليها من أجل أن تمتلك جميع النظم المدرسية القدرة علي تحسين التعلم علي نطاق واسع", مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 35, 35, 2024, 44-45. doi: 10.21608/jstc.2024.355390
HARVARD
. (2024). 'اسبارك أي الشرارة والحفاظ عليها من أجل أن تمتلك جميع النظم المدرسية القدرة علي تحسين التعلم علي نطاق واسع', مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 35(35), pp. 44-45. doi: 10.21608/jstc.2024.355390
VANCOUVER
. اسبارك أي الشرارة والحفاظ عليها من أجل أن تمتلك جميع النظم المدرسية القدرة علي تحسين التعلم علي نطاق واسع. مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 2024; 35(35): 44-45. doi: 10.21608/jstc.2024.355390