الهادي, محمد. (2024). حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة. مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 36(36), 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
MLA
محمد الهادي. "حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة". مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 36, 36, 2024, 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
HARVARD
الهادي, محمد. (2024). 'حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة', مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 36(36), pp. 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
VANCOUVER
الهادي, محمد. حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة. مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات, 2024; 36(36): 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543